صندوق إعادة اعمار ليبيا

رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يستقبل وفدا من الاتحاد الأوروبي

استقبل رئيس صندوق التنمية وأعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر بمدينة درنة سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة ليبيا “نيكولا اورلاندو” والوفد المرافق له.

ورحب رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالوفد الحضور وأثنى على دور الاتحاد الأوروبي وبعثته في ليبيا في دعم جهود الإنقاذ ومساعدة ضحايا كارثة دانيال .

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من المواضيع والتي من أهمها دور خبرات واختصاصات شركات ومؤسسات دول الاتحاد الأوروبي في مجالات الإعمار والتنمية المستهدفة في ليبيا على المدى القريب والبعيد من قبل إدارة الصندوق بالإضافة إلى نقاش سبل بناء الشراكة مع دول الاتحاد الأوروبي في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وغيرها من دعائم التنمية المستدامة التي يسعى صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا لتحقيقها وفقا للاستراتيجية الشاملة الموضوعة.

وخلال جولة موسعة في أحياء مدينة درنة عبر وفد بعثة الاتحاد الأوروبي عن بالغ سعادتهم لما شاهدوه من مجهودات وإنجازات في المدينة والتي انتهت في وقت قصير .

وعبرالوفد عن استعداد بعثة الاتحاد الأوروبي للتعاون مع إدارة صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا في شتى المجالات ذات العلاقة.

درنة | 4 مايو 2024

‏‎صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا

أحدث الأخبار