صندوق إعادة اعمار ليبيا

رئيس مجلس النواب الليبي يزور صندوق إعادة إعمار درنة

#درنة
السبت | 17 فبراير 2024
فخامة رئيس مجلس النواب الليبي يزور صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة
رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح يزور صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة وكان في استقباله مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة ، وكان من ضمن الحضور رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حمّاد وعمداء البلديات ولفيف من مشائخ وأعيان مدينة درنة، وذلك للوقوف على المشاريع القائمة في مدينة درنة ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها.
واستعرض المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر خلال اللقاء آخر المستجدات التي وصل إليها صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة وأبرز المشاريع الكبرى التي هي قيد التنفيذ.
كما تعاقبت الكلمات بداءً من رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح الذي أثنى من خلالها على الجهود المبذولة الجارية في المدينة، ومن بعده وزير الحكم المحلي أبوبكر امصادف الذي عرض من خلال كلمته أبرز ما قامت به الوزارة إنشاء قاعدة بيانات للمواطنين المتضررين وما تم إنجازه من جبر لتضررهم.
ختام هذه الزيارة كانت جولة ميدانية لكافة مواقع العمل والشركات المنفذة لها، لمعرفة جُل التفاصيل الخاصة بالمشاريع من خلال المهندسين المشرفين ومدراء المواقع.
#الإعمار_والاستقرار
#منصة_الإعمار_بداية_الاستقرار
#رؤية_واضحة_نحو_المستقبل
#صندوق_إعادة_إعمار_درنة_والمدن_والمناطق_المجاورة




























































أحدث الأخبار